موال و ابو ذیات معطرات

مدونة الشاعرجاسم ثعلبی (الحسّانی) فی اللغه العربیه و الفارسیه

.
اطلاعات کاربری
درباره ما
دوستان
خبرنامه
آخرین مطالب
لینکستان
دیگر موارد
آمار وب سایت

موال و ابو ذیات معطرات

من هو الی وسط البحر صاغ الخطر مایله

او من هو الی زاد العسل من الحشر مایله

او من هو الی جفف فصم من المطر مایله

او من هو الیغنی ابنغم ناطور الصله سامعه

کل من یصدگ الکذب بهلول او فشل سامعه

و الضاگ عسر الوکت صیحاته انصفت سامعه

و الی یخون الوعد لو یحثر ابد مایله

***

الدهر خلخل نیاب الحب و شلهه

ادموع اسیاد من درها و شلهه

استمع و اکتم حرگ ذمها و شلهه

مگابر رکدت ابعین الخفیه

***

انجلب گلبی ابدلالک حار و انهار

او عبر لجلک معاصی ابنار و انهار

اللیالی ما شکت لک جار و انهار

تحس بدموعی تتشمت علیه؟

***

عزیز او بالگلب دارک و نحباک

ابهواک اشتم عطر هجرک و نحباک

غرگت ابلوم عدوانک و نحباک

اکلنی الهم بغی بس چف ادیه

***

تدگ تلطم تخل لونک و ناراک

سحر ساحرنی بعیونک و ناراک

اشتعلت ابلمعت اسنونک و ناراک

انتظر طیبک یرد روحی علیه

***

جاسم ثعلبی (الحسانی) 06/05/1394

28/07/2015

 

 





:: برچسب‌ها:
موال و ابو ذیات معطرات ,
:: بازدید از این مطلب : 1613
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
ن : جاسم ثعلبی (حسانی )
ت : سه شنبه 6 مرداد 1394
.
مطالب مرتبط با این پست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه:








صفحات
نویسندگان
آرشیو مطالب
مطالب تصادفی
مطالب پربازدید
چت باکس
تبادل لینک هوشمند
پشتیبانی